Josephine 已经找到僱主.

别担心,还有更多在的عمالة خدمة منزلية正在找工作。

寻找 عمالة خدمة منزلية
Josephine
Josephine

Josephine

(30 岁)

女性 | متزوج/ة | 3 个小孩 | فلبيني | كاثوليكي

专业资料

技能 / 职责

自我介绍

أهلاً! صاحب العمل المستقبلي ،

يمكنك الاتصال بي Jho باختصار ، فخورًا بالقول إن لدي عائلة جميلة ، ولدي أخ واحد وأخت واحدة. أنا الثاني في الأسرة. لدي زوجي و 3 أطفال. لدي خبرة في رعاية الأطفال لأنني أعتني بأطفالي ولدي أيضًا خبرة 3 سنوات في رعاية الطفل (حتى بلغت الثالثة من العمر) في سنغافورة. كانت وظيفتي هناك هي الطبخ ، والعناية بالطفل (ضعيها في الحمام ، والنوم ، وإطعامها ، وإرسالها إلى المدرسة ، وإحضارها إلى بعض الأنشطة ، والدروس الخصوصية) ، وغسيل السيارات ، والكي ، والتسويق ، وتنظيف المنزل وما إلى ذلك.

لدي أيضًا خبرة في رعاية المسنين. هو والد زوجتي. هي طريحة الفراش لمدة عام ونصف الآن. أنا من أغير القسطرة وأعد له الأطعمة المختلطة ، وأحيانًا أساعد زوجي أيضًا في تغيير حفاضاته وغسله ، وهو يبلغ من العمر 71 عامًا الآن.

أستطيع أن أقول إنني خبير في رعاية الأطفال لأن لدي 3 أطفال بالإضافة إلى أنني سريع التعلم ، ويمكنني بسهولة الاعتماد على بيئة جديدة وجديرة بالثقة. أنا شخص صبور للغاية ، وأحب الأطفال حقًا. أحب أن أتعلم كل يوم ولهذا أحب قراءة الكتب. أنا لا أضيع وقتي في أشياء غير مجدية ، لأن الوقت بالنسبة لي ذهب ، وكلما كان لدي وقت فراغ ، أقوم أيضًا بالخياطة.

في الوقت الحالي ، أنا أعمل كوكيل مركز اتصال لدعم احتياجات عائلتي وخاصة أطفالي ، ولكن إذا قمت بتوظيفي ، فأنا متاح للطيران في أي وقت ويجب عليك تعييني لأنني أستطيع أن أقدم لك ضمانًا بنسبة 100٪ أنني سأفعل العمل بشكل جيد لأنني شخص منضبط للغاية من حيث اتباع القواعد واللوائح. شكرا لكم وبارك الله فيكم!

工作经验

我的期望

举报此人选