اعثر على عاملي خدمة منزلية وخادمات في الإمارات العربية المتحدة

يعمل بضعة آلاف من عاملي الخدمة المنزلية في الإمارات العربية المتحدة. توظف نسبة عالية من الأسر في دبي وأبو ظبي خدمات عاملي الخدمة المنزلية بدوام كامل لرعاية أسرهم. HelperPlace عبارة عن منصة عبر الإنترنت تربط العاملين وأصحاب العمل بسهولة. في ثوانٍ قليلة ، تصفح وأرسل رسالة إلى المرشح المناسب لعائلتك!

يثق به أكثر من 160 ألف مستخدم

 

هل تعلم أنه يوجد بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها عند توظيف خادمة في الإمارات العربية المتحدة؟                حسناً، هذا صحيح! إذا كنت ترغب في كفالة خادمة أو مربية في دولة الإمارات، فيمكنك اختيار واحدة فقط من الهند أو سريلانكا او الفلبين او نيبال او بنجلاديش أو اندونيسيا او إثيوبيا. علاوة على ذلك لكي تكون مؤهلا لكفالة خادمة يجب أن تكون رب أسرة ذكر وبدخل شهري يبلغ 6000 درهم إماراتي كحد أدنى،  حيث أن العُزاب غير مؤهلين للكفالة. ألق نظرة على النصائح التالية التي قد تساعدك في توظيف خادمة في الإمارات العربية المتحدة بنجاح.

1. الحد الأدنى للأجور والعمر

تأكد من أنك تقوم باتباع لوائح الدولة  الخاصة بالحد الأدنى للأجور  وعمر خادمتك ، على سبيل المثال يجب أن يكون عمر الخادمة الهندية في دولة الإمارات بين 30-60 عام، بحد أدنى للراتب 1100 درهم إماراتي.

2. الحصول عل  موافقة الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب

ثانياً، تأكد من الحصول على موافقة الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب للخادمة التي تنتمي إلي بلدك *

3. تجديد التأشيرة

ثالثاً، يجب أن تعلم أن تجديد تأشيرة خادمتك في دولة الإمارات هي عملية سنوية ويجب عليك الالتزام بها.

4. إلغاء التأشيرة

رابغاً، في حالة وجب إلغاء التأشيرة لأي سبب من الأسباب، فيجب أن يتم ذلك في المطار أو من خلال الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب .

5. Medical Fitness Test اختبار اللياقة الطبية  

وأخيراً، من أجل توظيف خادمة في دولة الإمارات بنجاح فعليك أيضا اصطحابها من أجل القيام باختبار للياقة الطبية. يقوم العديد من الأسر في دولة الإمارات وبالأخص في دبي وأبوظبي بتوظيف عمال خدمة منزلية من أجل رعاية  الأطفال، وإدارة أعمال المنزل وللطهو. ستجد علىHelperPlace  قائمة مدرجة بالكثير من المرشحين المؤهلين وذوي الخبرات (مدبرات منزل، مربيات، سائقين، مقدمين رعاية، مهارات طهي...)

هل تبحث عن عامل خدمة منزلية في دولة الإمارات؟ هل ترغب في توظيف خادمة جديدة لأسرتك؟ لديك الآن امكانية للتواصل مع المساعدين بالقرب منك! لا تنسى أن تقوم بـ وضع إعلان عن وظيفة على HelperPlace،  وستحظى بفرصة للتواصل مع ومقابلة عامل الخدمة المستقبلي لك.

يقوم HelperPlace  بتوصيل أرباب العمل بالخادمات في الدول التالية: هونغ كونغ-سنغافورة-  مكاو - المملكة العربية السعودية .  HelperPlace  متاح على  Facebook   نشاركك أفضل المرشحين بالإضافة إلى الأخبار والنصائح حول عمال الخدمة المنزلية ( العقود، عملية التوظيف، الالتزامات..) انضم إلينا وقم بنشر الخبر بين أصدقائك.

Age
Experience

 

5 Tips to successfully hire a maid in United Arab Emirates

Did you know there are certain rules that you need to follow in order to hire a maid in UAE? Well, it’s true! If you are looking for sponsoring a maid or nanny in UAE, you can only choose one from India, Sri Lanka, Philippines, Nepal, Bangladesh, Indonesia, or Ethiopia. Moreover, to be eligible as a sponsor for the maid, you must be a male head of a family with a minimum monthly income of AED 6,000, as bachelors are not eligible for sponsorship. Take a look at the following tips that can help you successfully hire a maid in UAE.

1. Minimum Wages & Age

Make sure that you are following the country specific regulations for minimum wages and age of your maid. For instance, an Indian maid in UAE must be between 30-60 years, with a minimum wage of AED 1,100.

2. GDRFA Approval

Secondly, make sure that you have GDRFA’s approval for a maid who belongs to your country.

3. Visa Renewal

Thirdly, you must know that renewing your maid’s visa in United Arab Emirates is an annual process, which must be strictly followed.

4. Visa Cancellation

Fourthly, if in any case you have to get your maid’s visa cancelled for any reason, it must be done at the airport or through GDRFA.

5. Medical Fitness Test

Lastly, in order to successfully hire a maid in United Arab Emirates you will also be required to take her for a medical fitness test.

In United Arab Emirates and mostly in Dubai and in Abu Dhabi, a lot of families are hiring domestic workers in order to take care of children, manage the household chores and cook. HelperPlace has listed for you a lot of qualified candidates with experiences (Housekeepers, nannies, drivers, caregivers, cooking skills…). Are you currently looking for a domestic helper in United Arab Emirates? Do you want to hire a new employee for your family? You have now the possibility to connect with helpers close to you!

Don’t forget to post a job ad on HelperPlace, you will get more chance to connect with your domestic helper.

best maid profilesHousekeeping and Baby Care Skills

 

 

 

 

 

 

HelperPlace also connect employers and maids in the following countries: Hong KongSingapore – MacauSaudi Arabia. HelperPlace is also available on Facebook, we share with you the best candidates but also news & tips about domestic helpers (contract, hiring process, obligations,…). Join us and spread the word to your friends.